بيع وشراء إبريق خزف بأفضل الأسعار

إبريق شاي خزف، لأنه صناعة يدوية، له سوق جيد ويباع في الأسواق المحلية بأسعار مختلفة. في مجموعتنا، تُباع جميع أنواع إبريق خزف بأفضل الأسعار وأعلى جودة. لمعرفة السعر والشراء عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو زيارة متجرنا عبر الإنترنت والاستفادة من الخدمات المجانية لمجموعتنا.

بيع وشراء إبريق خزف بأفضل الأسعار

اي نوع من إبريق يصدر بكمية كبيرة؟

اي نوع من إبريق يصدر بكمية كبيرة؟ تصدير اباريق الشاي من الخزف:

تعتبر أباريق الشاي الفخارية وغيرها من الفخار من بين الحرف اليدوية في إيران. يتم إنتاج هذه المنتجات في الغالب يدويا وعجلات فخارية. هذه المنتجات لها سوق جيد في مدن مختلفة من إيران. بالإضافة إلى البلد، لديها أيضا العديد من العملاء في البلاد الأوروبية.

السمة الرئيسية لإبريق الشاي الفخار الإيراني:

السمة الرئيسية لإبريق الشاي الفخاري الإيراني، مثل جميع أنواع الحرف اليدوية في هذا البلد، هو جماله وتصميماته، والأهم من ذلك أنه يرجع إلى العصور القديمة وثقافة إيران. لإنتاج هذا الطبق اليوم، أنت بحاجة إلى المعرفة والخبرة و المهارة والصبر. هذا ما فعله الفنانون الإيرانيون فقط، وهذا جعل من الصعب للغاية نسخ إبريق الشاي هذا في العالم، لكن للأسف لم نتمكن من استخدام هذه المعرفة والتكنولوجيا التي لدينا لكسب المال في السنوات الأخيرة.

أنواع أباريق الشاي الخزفية:

إذا أردنا أن نناقش ونخطط لتصدير أقداح الشاي المصنوعة من الخزف من الدرجة الأولى من إيران، يجب أن نعرف سوقها العالمي. اليوم، بشكل عام، يتم إنتاج وبيع نوعين من أباريق الشاي المصنوعة من الخزف في العالم، الفئة الأولى من الفخار المزجج ليس لديهم في الواقع أوعية لها لون جرة ولون نفس لون التربة.

أكبر مستوردي أباريق الشاي من الخزف:

هناك أكثر من 1.6 مليار دولار في مبيعات هذه الأطباق في العالم اليوم، وأكبر البلاد التي تشتري هذه المنتجات هي بلاد مثل ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وجميع البلاد الأولى في العالم.

يوجد في سوق الشرق الأوسط اليوم 85 مليون دولار للفخار غير المصقول وأكثر من 100 مليون دولار للفخار المصقول.تعتبر بلاد مثل العراق والإمارات وتركيا والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر أكبر مستوردي الفخار، ونحن بحاجة إلى ذلك التخطيط لها وبيعها لهم.

إذا نظرت إلى أسواق بلدان رابطة البلاد المستقلة، ستجد أن هذه البلدان، وأكبرها روسيا، تستورد أكثر من 30 مليون دولار سنويا من الأواني الفخارية غير المزججة، ولكن ما يصل إلى 190 مليون دولار من الأواني الفخارية المزججة، وعلينا أن انظر، دعنا نرى ما إذا كانت بلاد مثل روسيا وكازاخستان وقيرغيزستان وأوزبكستان وأرمينيا، والتي لديها أعلى واردات في هذه البلدان، يمكن أن تكون زبائن لسلعنا؟ هل يمكننا بيع أباريق الشاي المزججة هذه بأنواع زجاجية وغير مصقولة؟

اليوم، الأسواق التي يُباع فيها الفخار الإيراني هي بلاد مثل العراق والإمارات العربية المتحدة، وهي أيضا سوق مشبعة ولا توجد وظائف أخرى في هذه البلدان، ولكن لدينا أسواق متنامية مثل روسيا ومعظم بلدان رابطة الدول المستقلة ولدينا دول مثل أوزبكستان وأرمينيا ومعظم بلاد الشرق الأوسط مثل عمان وقطر والكويت، التي تستورد كل منها أكثر من عشرات الملايين من الدولارات من الفخار كل عام، علينا التخطيط لذلك.

أسواق شراء إبريق خزف بأسعار المناسبة

أسواق شراء إبريق خزف بأسعار المناسبة كانت الحرف اليدوية من المهن التي تهم الإيرانيين من الماضي وحتى اليوم. كان إنتاج هذه المنتجات في الماضي عنصرا ضروريا للحياة اليومية، ولكن بمرور الوقت ومع تطور المنتجات أصبح فنا وله جانب زخرفي أكثر وأصبح عملاؤه في الداخل والخارج. على سبيل المثال ، يعد إنتاج وتصدير أباريق الشاي المصنوعة من الخزف إحدى طرق تقييم العملات التي رحب بها العملاء. مجموعتنا التجارية هي واحدة من المراكز الرئيسية لبيع جميع أنواع أقداح الشاي الإيرانية وكذلك أقداح الشاي اليابانية بأفضل الأسعار المعقولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا